شركات نقل أثاث بالمنيب

شركة تغليف أثاث بالمنيب

شركات نقل أثاث بالمنيب توفر لك خدمة نقل أثاث منزلك عند التنقل إلى مكان جديد، وتوفر لك المشقة والتعب عند اللجوء إلى نقل الأثاث بالصورة التقليدية المتعارف عليها، فإذا كنت ترغب في نقل أثاثك وتريد من يحافظ عليه وينقله باحترافية تامة وفي أفضل صورة ممكنة، فلا يوجد أفضل من التعاقد مع أفضل شركة نقل أثاث بالمنيب.

أفضل شركة نقل أثاث بالمنيب

شركة رفع أثاث في المنيب هي الشركة الرائدة في عالم نقل الأثاث، ولديها خبرات كبيرة في هذا المجال للعديد من السنوات، وهو ما يجعلها تحتل الصدارة، وتحقق للعملاء رغبتهم في التنقل بتميز وإتقان.

لدى الشركة العديد من المميزات التي كانت سبب في أن تكون أفضل شركة رفع أثاث بالمنيب، ومنها :

  • أنها تمتلك سيارات متخصصة في عملية نقل الأثاث، وهذه السيارات متنوعة وبمقاسات مختلفة، حتى يتسنى اختيار السيارة المناسبة لحجم الأثاث المرغوب في تحميله.
  • أنها تمتلك معدات وإمكانيات حديثة، وتقوم بتطوير هذه المعدات باستمرار، حتى تكون قادرة على تقديم أفضل أداء عند استخدام هذه المعدات، وبالتالي يتم تقديم عملية نقل ذات جودة عالية يرضى عنها العميل.
  • لدى الشركة عمالة لديهم خبرات سنين طويلة في هذا المجال، ويحرصون على إتمام عملية النقل بدون أن يتعرض الأثاث لأي من الأضرار، وهذه واحدة من المميزات التي جعلت الشركة من أبرز شركات نقل أثاث بالمنيب وبمحافظة الجيزة.
  • لا تقتصر الشركة على نقل أثاث المنازل فقط، بل تقدم أيضًا خدمة نقل أثاث الشركات وغيرها، وتقوم بالنقل في مدينة المنيب وفي محافظة الجيزة وخارج المحافظة.

 ونش رفع أثاث بالمنيب

شركات نقل أثاث بالمنيب توفر للعملاء خدمة ونش رفع أثاث، وهو الونش الذي يعمل على تحميل وتنزيل ورفع الأثاث من وإلى الأدوار العليا، مما يوفر الوقت والجهد والعناء عند تحميل الأثاث ونقله من على السلالم الضيقة، كما أنه سبب كبير في نقل الأثاث بأمان تام وبدون أن يتعرض لأي من الأضرار، حيث يتم تثبيت العفش على الونش بطريقة احترافية من نافذة المنزل، وتتم المهمة بسلاسة وبدقة عالية وفي وقت سريع جدًا.

ويوجد نوعين من الونش، وهما الونش الهيدروليكي والونش الكهربائي، وكل منهما له مواصفات معينة وأسعار خاصة، ويتم اختيار أي منهما على حسب حالة العميل من ارتفاع الدور وضيق الشارع وغيرها.

شركة تغليف أثاث بالمنيب

تحرص أفضل شركة رفع أثاث في المنيب على تقديم خدمة التغليف، ويمكن القول بأن الشركة التي تقدم هذه الخدمة بجودة عالية هي أفضل شركة نقل أثاث، لأن خدمة التغليف خدمة مهمة جدًا في عملية النقل، وتجعل العميل غير قلق على منقولاته وخاصة القطع الثمينة من التعرض لأي ضرر، لأنه بالفعل تم تغليفها بأفضل الأدوات الحديثة التي تحافظ عليها من الكسور أو الخدوش.

فك وتركيب اثاث بالمنيب

لا تقتصر شركات نقل أثاث بالمنيب على خدمة التغليف فقط، ولكنها تقدم لعملائها خدمة الفك والتركيب، والشركة المتميزة في هذه العملية هي التي تستخدم أدوات حديثة مستوردة من الخارج، وتمتلك نجارين ماهرين يقومون بفك وتركيب القطع الأثاثية بصورة جيدة وبدون أن تتعرض أي قطعة للكسر أو الخدش.

وتتميز أكبر شركة رفع أثاث بالمنيب بأنها تؤدي خدمة الفك والتركيب بدقة شديدة وبمنتهى السرعة، وذلك لأنها تمتلك مجموعة من العمال المتخصصين المالكين لخبرات كبيرة، وهذه العمالة تم تدريبها لفترات طويلة إلى أن وصلت إلى هذا الإتقان.

الاكثر مشاهدة

Leave a Comment