ونش رفع اثاث بالقاهرة

ونش رفع اثاث بالقاهرة

تكمن أهمية ونش رفع اثاث بالقاهرة في أنها لا توفر الوقت فحسب، بل توفر أيضًا أسعارًا للعديد من العملاء، لأنها تتميز بسرعة الإنجاز ويمكنها إكمال مهام نقل الأمتعة في فترة لا تزيد عن 24 ساعة بغض النظر عما إذا كان قد تم إجراء عدة انتقالات لبعد المسافة، ولذلك يعد الونش بالنسبة للعديد من سكان محافظة القاهرة ومختلف محافظات مصر حل سريع، لأن الرافعة تعتبر خدمة أساسية، وفي الأسطر التالية سنشرح لكم المهام التي تؤديها الرافعة أو الونش ومزاياه عن العمل اليدوي.

ونش رفع اثاث بالقاهرة

تستخدم شركة نقل الأثاث والأمتعة في محافظة القاهرة روافع هيدروليكية لرفع الأثاث بعد اكتمال عملية التعبئة والتغليف بالكامل، وهي طريقة مهمة أثناء عملية التغليف لحماية الأمتعة والحفاظ عليها من التلف والضياع كما يمكنها حماية الأمتعة من الأتربة والغبار ويتم هذا النوع من التغليف بالطرق التالية:

  1. البابليز.
  2. الكرتون المضلع.
  3. الاسترتش والبلاستيك.
  4. السلوتيب.
  5. الفلين السميك.
  6. النايلون والأكياس الكبيرة.

يتم تحديد العديد من الوسائل والأدوات الأخرى وفقًا لنوع النقل سواء كان داخل أو خارج القاهرة، شبرا، جيزة وفي المحافظات الأخرى لاختيار نوع التغليف المناسب.

افضل ونش نقل اثاث بالقاهرة 

بالإضافة إلى العديد من الخدمات اليدوية التي يمكن استبدالها بالونش، يمكنك أيضًا استخدام الرافعات والأوناش لنقل الأثاث من منزلك بأقل تكلفة في القاهرة ومن مزايا استعماله ما يلي:

  1. عمالة محترفة.
  2. تغليف شامل.
  3. فك وتركيب.
  4. نقل جميع الأغراض.
  5. خصومات تصل 30% وربما أكثر في بعض الحالات.
  6. توفير حماية وتوفير ضمان وأمان على المنقولات.

شركات نقل اثاث بالقاهرة

  1. هذه هي الشركة الأولى في مصر، فإذا كنت ترغب في الانتقال إلى مكان آخر وترغب في نقل الأثاث المنزلي من شقة إلى أخرى، يمكنك طلب المساعدة بأمان من شركة نقل الاثاث بالقاهرة.
  2. متخصصون في نقل وتحميل الأثاث.
  3. نقل أمتعة منزلية في أي وقت (خدمة على مدار 24 ساعة)، كما نوفر سيارات خاصة للزجاج والرخام وغيرها من الأشياء الهشة.
  4. مع شركة نقل اثاث يمكن تخزين الأمتعة لفترة طويلة لأن الشركة توفر مساحة كبيرة بمجموعة من المستودعات حيث يمكن تخزين الأمتعة والأثاث، وفي نفس الوقت توفر للعملاء جميع الضمانات للاحتفاظ بها.
  5. هذه المستودعات والمخازن آمنة تمامًا.
  6. نظرًا لأنها تعمل في المجال منذ سنوات عديدة، فإن توافر العمال الذين سيتعاملون مع الأثاث بشكل احترافي عند نقل العفش والأثاث شيء أساسي.
  7. الشركة اكتسبت خبرة طويلة الأمد وتستحق ثقتكم.

 أهمية ونش رفع اثاث بالقاهرة 

إذا كان الدرج ضيقًا وكنت تعيش في طابق مرتفع فيجب عليك استخدام ونش لرفع الأثاث، لأنه في هذه الحالة يعد أفضل طريقة لرفع الأثاث مقارنة بالنقل العادي بل وأنه أكثر اقتصادًا.

النقل اليدوي يتطلب الكثير من العمال والمعدات، والسلامة ليست قوية أو مأمونة، لأن احتمالية كسر الأمتعة أو الأثاث وخاصة الزجاج لا تزال مرتفعة، بسبب نقل العوامل البشرية أما النقل الآلي بواسطة الروافع والونش يكون مختلف نهائيًا.

مميزات نقل ورفع الاثاث مع ونش رفع اثاث بالقاهرة

  1. توفير حماية أمنية شاملة لجميع متعلقاتك.
  2. توفير ونش نقل الاثاث في القاهرة وهو أكثر حماية.
  3. أقل وقت النقل.
  4. استخدام الأساليب الحديثة مثل النقل الهيدروليكي.
  5. توفير الطاقة، لأن الشركة تقوم بمفردها بتغليف شامل.
  6. إمكانية تخزين الأمتعة خلال الفترة الزمنية التي يحددها العميل.
  7. هناك مساحة كبيرة مخصصة لمستودع التخزين

الاكثر مشاهدة

Leave a Comment