ونش رفع اثاث بمدينة المستقبل

ونش رفع اثاث بمدينة المستقبل هو الوسيلة التي يمكن الإعتماد عليها عند نقل اثاث منزلك، فإذا كنت من أهالي مدينة المستقبل وترغب في نقل اثاثك من مكان إلي مكان آخر، فنقدم لك أفضل شركة نقل اثاث في مدينة المستقبل، فهي الشركة التي تعمل علي وصول اثاث المنازل والمحلات والشركات والفنادي إلي أي مكان في أي محافظة دون كسر أو خدش واحد، وتهدف دائما إلي إرضاء العميل وضمان أجود خدمة له، والإهتمام بأصغر التفاصيل التي تجعلها من أفضل شركات نقل اثاث بمدينة المستقبل.

أفضل شركات نقل اثاث بمدينة المستقبل

عندما تبحث عن شركة رفع اثاث بمدينة المستقبل، فيجب أن تختار أفضل شركة نقل اثاث، والتي تقدم :

  • خدمة ذات جودة عالية وبأفضل سعر يناسب جميع العملاء.
  • أحدث وسائل الرفع من أوناش رفع الاثاث، ولديها كافة الأنواع من الأنواش التي تصل إلي الأدوار العليا.
  • عمالة مجهزة ومدربة علي التعامل السليم مع كافة القطع الاثاثية، ويحرصون حرصًا شديدًا علي نقلها بدون التعرض للكسور أو الخدوش.
  • أسطول سيارات مغلقة، لتوفر الحماية الكاملة للاثاث عند نقله إلي المكان الجديد.
  • مشرفين متدربين علي ترتيب وتنظيم الاثاث عند وضعه في السيارات المغلقة، للحفاظ عليه قدر الإمكان من الإصطدامات والإحتكاكات.
  • خامات ذات جودة عالية لتغليف كافة قطع الاثاث وحمايتها من أي ضرر عند عملية النقل.

خدمات شركة نقل اثاث بمدينة المستقبل

لم تحصل الشركة علي لقب أفضل شركة رفع اثاث بمدينة المستقبل إلا بعد أن قدمت لعملائها الأفضل والأميز، من حيث الخدمة العالية والمعاملة الحسنة والسعر المناسب، وكذلك الخدمات التي تتعلق بمهمة نقل الاثاث، ومن هذه الخدمات :

خدمة ونش رفع الاثاث

تعتبر الشركة من أسرع الشركات في عملية النقل، لأنها تعتمد علي استخدام ونش رفع اثاث بمدينة المستقبل، وهي المعدة المخصصة لتنزيل ورفع العفش من أي دور عالي مهما كان عاليًا، وتمتلك الشركة الونش الكهربائي والونش الهيدروليكي، لتنزيل الاثاث وصعوده في ساعات معدودة وباحترافية شديدة.

فك وتركيب الاثاث

توجد قطع اثاثية كبيرة لم يتم نقلها أو تحريكها من مكانها إلا بعد فكها إلي قطع صغيرة أولًا، ولذلك حرصت الشركة علي توفير فريق عمل مخصص لفك جميع قطع الاثاث من الغرف والمطابخ وغيرها، وتركيبها مرة أخري في المنزل الجديد بعد إتمام عملية النقل، وتستخدم الشركة أفضل وأحدث الأدوات المخصصة للفك والتركيب، لعدم حدوث أي ضرر في القطع الأساسية أثناء الفك والتركيب بأدوات رديئة وغير جيدة.

خدمة التغليف

تُعد مرحلة هامة جدًا في خدمة نقل الاثاث، فهناك قطع اثاثية صغيرة مثل التحف والصور الزجاجية وغيرها، معرضة للكسر بسهولة فور اصطدامها أو احتكاكها بأي شيء، وهذه القطع تحتاج إلي الأمان قبل البدء في عملية النقل، ولذلك وفرت الشركة أدوات تغليف مخصصة لهذه القطع، من أجل حمايتها والحفاظ عليها، حيث يقوم فريق العمل بتغليف كل قطعة تغليفًا جيدًا، ووضعها جميعها في صناديق وكراتين خاصة لها بعيدًا عن القطع الاثاثية الكبيرة.

أسعار ونش رفع اثاث بمدينة المستقبل

سعر ونش رفع اثاث بمدينة المستقبل هو أفضل سعر علي الإطلاق، حيث تقدم الشركة سعر مناسب لكافة العملاء، وما يميزها أنها لا تتقاضي أي مبالغ إلا بعد أن تتم عملية النقل بالشكل الأمثل والمطلوب، فهي تضمن للعميل أولًا سلامة منقولاته ومن ثم تتقاضي سعرها، وتقدم الشركة أفضل العروض والخصومات اليومية التي تجعلها من أنجح شركات نقل اثاث بمدينة المستقبل.

الاكثر مشاهدة

Leave a Comment