شركة نقل الاثاث بالمقطم

شركة نقل الاثاث بالمقطم

الانتقال لمنزل أكبر في المساحة أو على مسافة قريبة من العمل يحتاج لنقل العفش من منزلك الحالي ولذلك عليك الاستعانة بشركات نقل عفش في المقطمالتي ستتولى أمور نقل العفش الكاملة للمنزل الجديد في وقت قصير مع الحفاظ على كل قطعة من العفش، كما أن شركة نقل عفش بالمقطمتقدم لكم أرخص سعر.

ونش رفع عفش في المقطم

السكن في طابق علوي داخل أحد العمائر يحتاج لترتيب من أجل نقل العفش ولكن في حالة وجود مدخل ضيق وسلالم غير مناسبة يؤدي ذلك لكسر العفش وحدوث أضرار جسيمة في الأثاث ولذلك تحرص شركة نقل عفش في المقطمعلى وجود مجموعة من الأوناش الثقيلة لحمل العفش لمكانه، يتم فحص الونش والقيام بتجهيزه لعملية نقل العفش مع تقديم أقل سعر.

أفضل شركة تغليف عفش في المقطم

تتميز شركة نقل أثاث بالمقطمبوجود أفضل مواد التغليف الحصرية التي يتم استخدامها في تغليف عفش العملاء الأعزاء في أقل وقت مع المحافظة على الأثاث بشكل كامل، الشركة توفر لكم مواد تغليف تكفي كل قطع العفش بجميع أنواعه من أجهزة كهربائية وتكييف وزجاج وأدوات منزلية مختلفة، حيث أن الشركة لا تنقل قطعة عفش واحدة بدون تغليف.

فالعفش الغير مغلف يكون عرضة للكسر والخدش بسبب الصدمات التي يتعرض لها عند تنزيله للسيارات والانتقال به من مكان لأخر، شركة نقل أثاث بالمقطمهي المسؤولة عن تنظيف العفش وتجهيزه للتغليف حيث أن خطوة تنظيف العفش جزء مهم لعملية التغليف حتى لا يكون التراب متراكم على العفش ويتم ظهور رائحة غير جيدة للعفش عند التغليف.

أرخص شركة نقل أثاث بالمقطم

أما عن الأسعار تحطم شركة نقل عفش بالمقطمجميع الأسعار التي تخص نقل العفش حيث أن الشركة تعمل جاهدة على توفير سعر حصري يتناسب مع الجميع، شركتنا تقدم لكم مجموعة جيدة من العروض والتخفيضات التي لا توجد في مكان أخر حيث أننا نسعى بكل الطرق على توفير سعر يتناسب مع الجميع.

السعر يتوقف على العفش الخاص بكم، هناك عفش يحتاج لمواد تغليف كثيرة ومكلفة لكبر حجم وهناك عفش بسيط يتكلف معدات أقل ومواد تغليف وتنظيف بسيطة، كل هذا الفرق في المواد وعدد السيارات المستخدمة لنقل العفش يجعل السعر يقل بشكل كبير أو يزيد حسب حجم الأثاث، الشركة لن تطلب منك أي شيء خارجي فالشركة تمتلك كافة لوازم نقل العفش من الألف للياء.

شركة فك وتركيب عفش في المقطم

  1. تقدم الشركة لكم فنيين متخصصين في فك وتركيب العفش للحفاظ على كل قطعة، فلا يمكن الاستعانة بأشخاص غير معروفين لفك العفش حيث أن العفش سوف يتأثر بالسلب وينكسر.
  2. تمتلك الشركة مواد فك وتركيب العفش الحديثة التي تساهم في فك كل قطعة دون ضرر وفي أقل وقت حيث أن عمليات فك العفش لن تستغرق سوى دقائق.
  3. يتم تنظيف المكان من أثار فك وتركيب العفش حتى لا يضطر العميل للتنظيف بنفسه,.
  4. يوجد عدد من الضمانات التي تقدمها شركات نقل عفش بالمقطمعلى خدمتي فك وتركيب الأثاث.

أرقام شركة نقل أثاث في المقطم

وفرت لكم شركات نقل عفش في المقطمأرقام هاتف من أجل الاتصال علينا وطلب الخدمة التي تحتاج إليها، الشركة توفر لكم خدمة عملاء تعمل طوال اليوم للرد عليكم دون تأخير، يُمكنكم الحصول على كافة الأجوبة التي تخص استفسارات نقل العفش حيث أن الموظفين يعملون بكل جد ويتعاملون بشكل ممتاز مع جميع العملاء.

الاكثر مشاهدة