ارخص شركة نقل اثاث بالونش في مصر

ارخص شركة نقل اثاث بالونش في مصر

اتصل بنا خصم 30 على نقل اثاث الى اى مكان مع الفك والتركيب والتغليف اتصل بنا نصلك اينما كنت

نضمن لك سلامة عفشك من اى خدش او تجريح 01128141720

أصبح نقل العفش بالونش من أفضل وأحدث وسائل نقل الأثاث في مصر حيث أنه يوفر الكثير من الوقت والجهد للعملاء الكرام، يُمكنك الاستعانة بأرخص شركة نقل أثاث بالونش في مصر والتي سوف تساعدك على نقل العفش بأسرع وقت مع وجود ضمانات شاملة على عملية نقل الأثاث وبأقل سعر.

أفضل شركة نقل أثاث بالونش في مصر

يوجد مئات الشركات التي تقوم بنقل العفش من خلال الونش في مصر ولكن تعتبر شركة نقل عفش بالونش في مصر من أبرز الشركات في هذا المجال حيث أن الشركة توفر لكم:

  1. يوجد فريق عمالة متكامل يقوم بوضع العفش على الونش ويساعد في ترتيب العفش.
  2. كما أن الشركة توفر لكم مجموعة من أفضل الأوناش الحديثة والرافعات، فالشركة تمتلك مجموعة متميزة من المعدات الثقيلة التي تخص نقل الأثاث في مصر.
  3. نوفر لكم مجموعة من أجود أنواع التغليف حيث يتم تغليف العفش قبل توصيله بالونش حتى يتم الحفاظ على عفشك من الكسور والخدوش عند نقله من مكان لأخر.
  4. الشركة تحرص على توفير الخدمة بنفس اليوم الذي تواصل فيه العميل مع شركات نقل عفش بالونش في مصر.
  5. تعتبر الشركة أرخص شركة نقل أثاث بالونش في مصر.
  6. تقدم الشركة مجموعة من الضمانات على خدمات توصيل العفش بالونش.

أسعار شركة نقل عفش بالونش في مصر

توفر لكم شركة نقل أثاث بالونش في مصر سعر بسيط ومذهل لا يقارن مع حجم خدمات نقل العفش بالونش حيث أننا نعمل بكل جد واجتهاد على توفير موازنة بين الخدمة المطلوبة والسعر، لن تجد أسعار غير مكلفة في شركات نقل العفش بالونش في شركات منافسة أخرى.

الشركة لا تضع سعر واحد للخدمة حيث أن هناك عدة عوامل تحدد السعر الخاص بعملية نقل الأثاث بالونش، هناك أثاث كثير يحتاج لجهد ووقت كبير للنقل وعلى النقيض يوجد عفش بسيط لا يحتاج لأي جهد من أجل النقل، لذلك السعر يتوقف على حجم العفش نفسه كما أن الشركة تقدم خصومات كثيرة من وقت للأخر على نقل العفش بالونش.

رقم شركة رفع عفش بالونش في مصر

نساعدكم على تسهيل خدمات نقل الأثاث من خلال أحدث الوسائل والتقنيات، ولذلك حرصت شركات نقل عفش بالونش في مصر على وجود طرق تواصل بسيطة وسريعة تجعل العميل يطلب عمليات نقل الأثاث بسرعة كبيرة وهو بمكانه، العميل ليس بحاجة للبحث عن مقر الشركة، سيتم الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالشركة ومن ثم التواصل مع موظفين خدمة العملاء، وحجز الخدمة المطلوبة.

الشركة توفر لكم بريد إلكتروني من أجل التواصل معكم وتحديد موعد المعاينة وبدء الخدمة بسهولة، أما لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هناك صفحات رسمية لشركة نقل عفش بالونش في مصر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتمكن العميل من الحصول على الخدمة بشكل فوري.

مميزات نقل العفش بالونش في مصر

نقل العفش عن طريق العمالة العادية يكون لها بعض الأثار السلبية على العفش حيث يتعرض العفش للخدش والكسر بسبب الانتقال لطوابق مرتفعة عن طريق السلالم، يتم اختيار الونش لنقل العفش حتى يتم الحفاظ على الأثاث، كما أن الونش يساعد على نقل العفش لأي دور مهما كان مرتفع، على عكس الطرق العادية لنقل الأثاث .

الونش لن يتطلب يوم كامل لنقل العفش بل يتم خلال ساعات قليلة للغاية فقط حيث أنه سيتم نقل العفش بالكامل دون أن تشعر، الونش يوفر لك الكثير من المال فلن تحتاج لوجود عمالة كثيرة لتحميل العفش وتوصيله للمنزل، كما أن عملية نقل العفش بالونش تتم تحت إشراف كامل من شركة نقل عفش بالونش في مصر.

الاكثر مشاهدة