ونش رفع اثاث بالمقطم

ارخص ونش رفع اثاث بالمريوطية الهرم

نوفر لكم ونش رفع اثاث بالمقطم الراقى يمكنه نقل الأثاث الخاص بكم بكل سهولة، وخلال وقت قصير جدًا، فإذا كنت تسكن في طابق مرتفع، أو تسكن في منزل به مدخل أو سلالم ضيقة، فإن الحل الذي يمكنك الاعتماد عليه لنقل الأثاث هو نقله من خلال الونش الكهربائي.

ونش رفع اثاث بالمقطم الراقى

نوفر لكم من خلال شركتنا عدد من العاملين المحترفين، الذين يقومون بنقل الأثاث الخاص بك بواسطة الونش، حيث يقوم العمال بفك كافة قطع الأثاث الكبيرة التي يمكن فكها مثل الدواليب، السرير، وكافة القطع الأخرى، وبعد تغليف الأثاث، يتولى العاملين مهمة وضع الأثاث في الونش الكهربائي لكي يتم إنزاله من خارج المبنى.

وبعد الانتهاء من إنزال كافة قطع الأثاث يقوم العمال الآخرين بوضع الأثاث داخل السيارة الخاصة بالشركة، ويتم ترتيبه في السيارة بعناية شديدة لعدم حدوث أي احتكاك خلال تحرك السيارة، ثم يتم نقل الأثاث إلى المكان الذي تريده، وبالتالي فإنه لا يتعرض لأي احتكاك أو خدش لأنه يتم نقله من خارج المبنى.

أرخص ونش رفع اثاث بالمقطم الراقى

عند الاعتماد على الونش الكهربائي في نقل الأثاث الخاص بك، سوف يمكنك توفير الأموال التي يتم إنفاقها في حالة الاعتماد على نقل الأثاث يدويًا من خلال عدد كبير من العاملين، كما نحرص من خلال الشركة على توفير أسعار مناسبة للعملاء، مع توفير خصومات أيضًا، وبالتالي فإن نقل الأثاث بواسطة الونش الكهربائي يوفر الوقت والجهد، وكذلك نحن نوفره بأسعار مناسبة جدًا.

أحدث أوناش رفع الاثاث بالمقطم

من أهم الأمور التي نحرص عليها في الشركة توفير أحدث أنواع الأوناش الكهربائية، كما يتم إجراء الصيانة بصورة مستمرة للأوناش المتوفرة لدينا، ويتميز كل ونش متوفر لدينا أنه سريع ويمكنه الوصول إلى الطابق الثالث عشر، وبالتالي يمكننا إنزال العفش الخاص بك ونقله بكل سهولة.

شركة نقل الاثاث بالمقطم

هناك العديد من مختلف أنواع الخدمات التي نوفرها من خلال الشركة، حيث يمكننا توفير عدد من العاملين يقومون بتغليف الأثاث الخاص بك، ثم نقله من خلال الونش إلى المنزل الجديد، ويتولى العاملين أيضًا مهمة إعادة تركيب وترتيب الأثاث الخاص بك في المنزل الجديد.

كما نوفر من خلال الشركة المزي من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها، مثل خدمة تخزين الأثاث الخاص بك في مخازن الشركة المدة التي تريدها مع منحك الضمانات الكافية للاطمئنان على الأثاث الخاص بك.

ونش رفع العفش في المقطم

هناك العديد من المميزات التي تتوفر لدينا في الشركة، ومنها سرعة التواصل مع العميل، حيث يتم الرد بسرعة على العملاء، والاتفاق مع العميل على الوعد المناسب له لإرسال مندوب من الشركة، ويتم معاينة الأثاث والاتفاق على الموعد المناسب للعميل لإرسال السيارة مع الونش الكهربائي والعاملين، وتبدأ خطوات نقل الأثاث الخاص بك ويتم الانتهاء منها خلال أقل وقت ممكن.

التواصل مع شركة نقل الاثاث بالمقطم

نوفر لكم من خلال الشركة إمكانية التواصل معنا على مدار 24 ساعة، وطلب الحصول على أي خدمات ترغبون بها، ويمكنك الاستفسار من خلال الموظف عن الخدمات التي تتوفر في الشركة، والأسعار الخاصة بها، كما نحرص من خلال الشركة على التواصل مع العميل خلال نقل الأثاث الخاص به، وكذلك يتم التواصل معه بعد الانتهاء من نقل الأثاث، والهدف هو تأكد الشركة من رضا العميل عن مستوى الخدمات التي حصل عليها من خلال الشركة، وفي حالة وجود أي استفسار لديه يتم الرد عليه بصورة فورية، لأننا لا نحرص من خلال الشركة على تحقيق المكاسب المادية فقط، ولكننا نحرص أيضًا على اكتساب رضا العملاء.

 

 

الاكثر مشاهدة

Leave a Comment