شركات نقل اثاث بالعتبة

أسعار شركات نقل اثاث بالعتبة

تتميز شركات نقل اثاث بالعتبة بالعديد من المزايا منها الدراسة الشاملة، والتخطيط الجيد من ادارة الشركة للقيام بعملية نقل الأثاث بطريقة سليمة ودقيقة حيث أن كل شركة تختلف عن الأخرى في الإمكانيات، والقدرات، والمعدات ويرجع ذلك إلى خبرة كل شركة وإدارتها والطاقم الذي يعمل فيها.

 مميزات شركات نقل اثاث بالعتبة

تتميز شركات نقل اثاث بالعتبة بالآتي

  • تقدم شركات نقل اثاث بالعتبة كل ما هو جديد في مجال نقل  الاثاث حيث تقد الشركة أفضل ما لديها من أساليب نقل متميزة ومتطورة من خلال الإمكانيات التي توفرها الشركة والخبرة التي تمتلكها في العمل في هذا المجال.
  • توفر شركات نقل اثاث بالعتبة العديد من الأوناش الهيدروليكية، والمعدات الحديثة، والرافعات، والسلالم الكهربائية التي تستخدم في رفع وتنزيل الاثاث من الأدوار العليا والشاهقة بكل  أمان وسهولة دون وقوع ضرر أو حوادث أو كسر وتخريب حيث تقوم الشركة باستخدام معدات وأدوات عالية الجودة تحافظ على العفش من الكسر أو الخدش.
  • استخدام أدوات تغليف متطورة وجيدة من أجود الأنواع والتي تحافظ على الأواني الفخارية، والأكواب الزجاجية وكذلك تعبئة العفش في صناديق كرتونية ذات جودة عالية تحافظ من خلالها على الأغراض والمحتويات من الكسر والخدش.
  • من مميزات شركات نقل اثاث بالعتبة أنها تمتلك مجموعة كبيرة من عمال النقل والفنيين المحترفين والمدربين على أعلى مستوى للقيام بأعمالهم باحترافية ومهارة متقنة.
  • تلتزم الشركة بنقل الأثاث في المعاد المحدد والمتفق عليه مع العميل كما تقدم الشركة العديد من العروض والخصومات للعملاء الحاليين والجدد كما تقوم الشركة بالرد على جميع استفسارات العملاء وتساؤلاتهم .

سيارات وأوناش نقل اثاث بالعتبة

ليس الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه شركات نقل اثاث بالعتبة هو جمع الأموال والمكسب المادي فقط بل تسعى الشركة إلى التقدم، والرقي، والتطور المستمر في الأداء مما تكسب تلك الشركات ثقة الكثير من العملاء وعمل قاعدة عريضة من التقدم والرقي وليس فقط جنى الأموال ومن العوامل التي تساعد في تحقيق ذلك وجود امكانيات عالية ومعدات وآلات حديثة مثل سيارات وأوناش نقل اثاث بالعتبة.

 تمتلك الشركة أسطول من السيارات المجهزة، والأوناش الهيدروليكية، والمعدات الحديثة، والتقنيات العالية التي تساعد في نقل الأثاث دون أي خسائركما يتمكنوا السائقين من توصيل الاثاث في الوقت المناسب والمتفق عليه لأن السائقين لهم معرفة بالطريق ومدى بعد المسافة من مكان لآخر ولديهم كافة الأوراق والتراخيص التي تجعلهم يقوموا بتنفيذ العمل بأمان تام دون الخوف من المسائلة القانونية

 أسعار شركات نقل اثاث بالعتبة  

 تختلف أسعار شركات نقل اثاث بالعتبة من شركة لأخرى مما تزداد حيرة العميل الذي يريد نقل أثاثه من مكان لآخر وتقوم شركات نقل اثاث بالعتبة بتحقيق التوازن بين الخدمات الفائقة والأسعار الرخيصة ولابد أن يكون هناك اتفاق بين العميل والشركة على الأسعار حتى لا يحدث خلاف بعد نقل الاثاث كما تتميز شركات نقل اثاث بالعتبة بميزة خدمة العملاء خدمة العملاء التي تقوم بالتواصل مع العميل والاستفسار عن كل المعلومات وتحديد طلبات العميل والمكان المطلوب للشركة إيصال العفش بها ويقوم المسؤول عن خدمة العملاء بتسجيل تلك البيانات وتحديد السعر لجميع خدمات نقل الأثاث وتخزينه.   

كما تختلف اسعار نقل اثاث العتبة على حسب حجم المنقولات لدى كل عميل كما تختلف الأسعار باختلاف عدد غرف المنزل، وعدد قطع المطبخ، وعدد الأجهزة، وعدد قطع الأنتريهات، وعدد التحف، والقطع الزجاجية، وكذلك عدد الكراتين، والمواد المستخدمة في التغليف كما أن الشركة تطرح على العميل أفضل العروض وأرخص الأسعار وعلى العميل أن يختار ما يناسبه من بينها.

الاكثر مشاهدة

Leave a Comment