شركة نقل أثاث بالشروق

نقل العفش أصبح يتم في غضون ساعات على عكس الماضي كان العفش يحتاج لتجهيزات طويلة وجهد مضني من أجل نقله من منزل للثاني، ولكن مع شركة نقل عفش في الشروق سيتم نقل كامل الأثاث في أسرع وقت مع الحفاظ على كل قطعة، حيث أن الشركة تعمل جاهدة على تقديم خدمات متكاملة بسعر رخيص وغير مكلف بجانب توفير الخدمات في وقتها المحدد.

أفضل شركة نقل أثاث في الشروق

تعتبر شركة نقل عفش في الشروق من الشركات التي تتمتع بسمعة طيبة بين كافة العملاء، فالشركة توفر مزايا عديدة ومن أبرز المزايا:

  1. تمتلك الشركة عدد هائل من العمالة التي تم تدريبها على أكمل وجه لتقديم خدمات متكاملة الأركان، حيث أن العمالة يقع على عاتقها تقديم الخدمات المختلفة.
  2. توفر الشركة مجموعة كبيرة من المعدات المتطورة التي تلعب دور كبير في تسهيل عملية فك وتركيب العفش.
  3. نوفر لكم مجموعة من السيارات الحديثة التي تجعل نقل العفش سريع وبدون خسائر مع وجود سائقين ذوي خبرة.
  4. يوجد خدمة عملاء للرد الفوري على العملاء الأعزاء من أجل التأكد من سرعة الخدمات.
  5. يتم توفير الخدمات بنفس اليوم.
  6. نعمل على مدار الساعة ودون تأخير لأهمية الوقت.

أرخص شركة نقل عفش في الشروق

بالرغم من توفير شركة نقل عفش بالشروق خدمات راقية لا غبار عليها إلا أن الشركة تقدم لكم مجموعة كبيرة من التخفيضات على الخدمات المختلفة، ستتمكن من متابعة العروض والحصول على أفضل عرض لنقل العفش مع سعر متميز، الشركة تقدم لكم مجموعة كبيرة من الخصومات على خدمات نقل العفش، فالشركة هدفها تقديم خدمات متكاملة الأركان.

لن يحتاج العميل لاستئجار عمالة ودفع مبالغ كبيرة، كما أن الشركة هي من توفر لكم جميع المستلزمات للتغليف والتنظيف ونقل العفش ، فالشركة تلعب دور كبير وهام في توفير المال، يتم تحديد السعر حسب كمية العفش فلا يتم تحديد سعر بدون معاينة، حيث أن هناك كميات عفش صغيرة وأخرى كبيرة ولذلك يتم تحديدها على حسب العفش نفسه.

رقم شركة نقل عفش في الشروق

في الماضي كان العميل يضطر للبحث عن مقرات شركة نقل الأثاث ومن ثم الانتظار للحجز، ولكن أصبح يتم حجز الخدمات من المنزل بدون خروج، وفرت شركة نقل أثاث بالشروق مجموعة من أرقام الهواتف حتى لا يضطر العميل لانتظار انشغال الخطوط، كما يوجد مجموعة من الموظفين في خدمة العملاء للرد الفري عليكم.

يوجد دعم فني متميز للرد على الحجز عبر الانترنت والذي يتم من خلال البريد الالكتروني والصفحات الرسمية التي تخص شركة نقل عفش بالشروق على مختلف وسائل السوشيال ميديا، ويتم الحجز الفوري مع تطوير طرق التواصل بشكل دوري.

شركة فك وتركيب عفش بالشروق

فك وتركيب الأثاث مهام ضرورية عند نقل العفش، لا يمكن نقل عفش بدون فك فحجمه سيكون كبير، تعمل شركة فك وتركيب عفش بالشروق على فك جميع أنواع الأثاث سواء الخشبي أو الزجاج مع فك النجف والانتيكات وغيرها، الشركة تسعى جاهدة على أن تقدم فك كامل للعفش من خلال معدات حديثة وبشكل سريع.

الشركة تقوم بتركيب العفش حسب رغبة العميل فالعميل يحدد المكان الذي يريد تركيب العفش فيه، الشركة تحرص على تقديم الخدمة في نفس اليوم حتى لا يضطر العميل للانتظار، يتم تنظيف المكان فور الانتهاء من عمليات فك وتركيب العفش بشكل كامل.

شركة تغليف عفش بالشروق

يعتبر تغليف الأثاث من الأشياء الهامة لضمان نقل الأثاث للحفاظ عليه من الكسر والخدوش، تقوم شركة تغليف عفش بالشروق بتوفير كافة مواد التغليف لجميع أنواع العفش بسعر بسيط وغير مكلف.

الاكثر مشاهدة

Leave a Comment