شركة نقل اثاث في الزيتون

سيارات نقل الاثاث بالزيتون

تعد شركة نقل اثاث في الزيتون من أفضل الشركات المتخصصة في نقل الاثاث حيث تتعامل الشركة مع أقوى فربق عمل لديهم الخبرة والكفاءة كما أنهم يعرفون قيمة ما يحملونه من اثاث كما يتحرون الدقة، والنظام، والعناية لكي لا يحدث أي خسائر في المنقولات.

  أفضل شركات نقل اثاث في الزيتون

تسعى شركة نقل اثاث في الزيتون إلى تحقيق غايتها لتصبح من أفضل الشركات لذلك تسعى جاهدة لوصول المنقولات التي تخص عملائها دون حدوث أي كسر أو خدوش بها ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية.

  • يقوم العمال المدربين والمهرة وكذلك النجارين بفك الاثاث، والأجهزة الكهربائية، والرخام، والزجاج ثم بعدها يتم تغليف كل قطعة بأحدث الخامات التي تستخدمها الشركة وهي من أجود أنواع التغليف في مصر.
  •  ثم يقوم الفريق بإنزال الاثاث سواء كان حديث و قديم بكل دقة وبطء حتى لا يحدث أي كسور أو خدوش.
  • بعد تنزيل الاثاث عن طريق شركة نقل اثاث في الزيتون تكون سيارات النقل في انتظار العفش ليتم شحنه في تلك السيارات بطريقة صحيحة حيث يوجد في السيارة مكان مخصص لكل قطعة اثاث,
  • وعند وصول السيارات إلى المكان الجديد يبدأ العمال في رفع قطع الاثاث ويتم ذلك من خلال أوناش الهيدروليك حيث تمتلك الشركة جميع أنواع الأوناش المستخدمة في لرفع الاثاث وخاصة إلى الأماكن المرتفعة.

  أوناش رفع الاثاث بحلمية الزيتون

يوجد أرخص أوناش رفع الاثاث بحلمية الزيتون  كما يوجد كافة عناصر الأمان أثناء التعامل مع العفش والتغليف المحكم كما خصصت شركة نقل اثاث في الزيتون العديد من الأرقام للاتصال بالشركة وذلك من أجل راحة  عملائنا.

   تعمل تلك الأوناش الهيدروليكية الألمانية على رفع وإنزال العفش بكل راحة، وسهولة، وأمان للحفاظ على العفش من الكسر أو الخدش أو التجريح والتخلص من مشكلة السلالم الضيقة التي تسبب في خدش  الاثاث والخشب وتتفاوت أسعار تلك الأوناش مما يجعلك في حيرة عند اختيار أقل الأسعار ولكن لا ننسى الجودة فهي المعيار الأساسي للاختيار.

سيارات نقل الاثاث بالزيتون

تملك شركة نقل اثاث في الزيتون أحدث وأكبر سيارات نقل الاثاث بالزيتون وأفضل رافعات هيدروليك للاثاث وهو الحل الأمثل للأبراج الشاهقة فهو يغنيك عن إنزال العفش بالطريقة اليدوية إذا كنت تسكن في تلك الأدوار المرتفعة. 

يتعامل الكثير من سكان منطقة الزيتون مع شركتنا نظرا للدقة المتميزة التي تتمتع بها وأيضا التسليم في الموعد المتفق عليه كما أن إدارة الشركة تحاول التوافق بين السعر الرخيص، والخدمة الممتازة .

 شحن اثاث في الزيتون

  الخدمة المقدمة من شركة نقل اثاث في الزيتون تسير بكل سهولة وأمان وكذلك بطريقة صحيحة وخطى سليمة وهي توصيل الاثاث من منزلك القديم إلى الجديد في الزيتون بدون أي مشاكل أو ضرر قد يحدث وهذا ليس مجرد كلام بل تنفيذ فعلي وتعطي الشركة وثيقة ضمان تثبت ذلك كما لا تقوم الشركة بنقل الاثاث بشكل عشوائي بل لابد من الترتيب المسبق لعملية نقل العفش حتى لا يتسبب بضرر العفش أو تعرضه للخدش والكسر والأذى.

 كما تقوم  شركة نقل اثاث في الزيتون بترتيب كل جزء من الاثاث بشكل تسلسلي، ومرتب، وتغليفه بمواد قوية أما القطع التي يمكن أن تتعرض للكسر فيتم تغليفها بعناية ووضعها في كراتين ووضع علامات عليها لتمييزها وأيضا لمنع ضياع أي شيء ويتم ترتيب الاثاث بشكل منظم حتى يسهل على العميل ترتيبه فيما بعد ولا توجد فوضى في ترتيبه عند وضعه في المكان الجديد.    

الاكثر مشاهدة

Leave a Comment